Loading alternative title

شباب البشرة وصحّتها هما من أولويات المرأة عندما يتعلّق الأمر بالاهتمام بجمالها. من هنا، تحرص النساء من حول العالم على اتّباع أهم الإرشادات والنصائح التي تتعلّق بخطوات العناية بالبشرة، وذلك للحفاظ قدر المستطاع على صحّة البشرة وجمالها مهما تقدّمن في السن. بالفعل، مَن منّا لا تتمنّى أن تبدو في ثلاثينياتها عندما تصبح في عمر الـ60 مثلاً؟ لا أحد!

لذلك، وضمن هذا الإطار، سنقدّم لكِ اليوم نصيحة يمكنكِ أن تعتبرينها حيلة من الحيل الذكية التي تساعدكِ في حماية بشرتكِ من الشوائب التي تتجسّد في البثور، التجاعيد، البقع الداكنة وغيرها. بدّلي المنشفة التي تستخدمينها كلّ يوم

للأسف، هناك بعض النساء اللواتي لا يتردّدن في استخدام المنشفة نفسها لعدّة أيام متتالية، إن كانت المنشفة مخصّصة للوجه أو الجسم أو اليدين، وهذا طبعاً أمر غير محبّذ. أمّا السبب فيعود إلى حقيقة أنّ المنشفة (تماماً مثل غطاء السرير) هي بيئة جيّدة لنموّ البكتيريا السيئة التي تؤدّي إلى أضرار في البشرة أبرزها الالتهابات وظهور التجاعيد في سنّ مبكر. 

من هنا، من الضروري أن تحرصي على أن تبدّلي المناشف التي تستخدمينها بمناشف جديدة كلّ يوم، وبعد 3 إستخدامات كحدّ أقصى في اليوم الواحد.

أثناء غسل المناشف، خذي بعين الاعتبار أن تكون بمفردها في الغسّالة كي لا تنتقل البكتيريا السيئة إلى الملابس والقطع الأخرى. إضافة إلى ذلك، احرصي على أن تكون حرارة المياه التي تغسلين بها مرتفعة أي ما يعادل  60 درجة مئوية وما فوق لضمان قتل البكتيريا. 

 

  • شارك على:

أخبار

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@holwa_official

تابعنا على تويتر

@holwa_official

تابعنا على الانستغرام

@holwa_official

شاهدنا على اليوتيوب

@Holwa

تابعنا على شبكة جيغرام

@Holwa
image title here

Some title