Loading alternative title

من الرائع اعتماد ألوان صبغات جديدة للشعر ومواكبة الموضة، لكن، لن تبقى فرحتك كبيرة بحال عدم اهتمامك بصحة الشعر المصبوغ او وتلاشي لون الصبغة بسرعة وعدم ثبات لونها، انما لا تقلقي، يمكنك حل هذه المشاكل من خلال اعتماد خلطات تساعد على ثبات الون الصبغة وتغذيه في نفس الوقت.

وصفة اكليل الجبل وزيت الزيتون

لا تنحصر فوائد هذه الوصفة بتثبيت لون الصبغة على الشعر، انما تحفز الشعر على النمو وتعالج تلفه وتحميه من الضرر. قومي بتدفئة نحو 3 ملاعق من زيت الزيتون الى ان تصبح حرارتها فاترة ، ثم اضيفي عليها 5 قطرات من زيت إكليل الجبل. طبقي المزيج على الشعر وغطيه بقبعة استحمام . أبقي المزيج على شعرك لمدة 20 دقيقة وبعدها اغسليه بالشامبو والمياه الفاترة.

خلطة الزبادي للشعر المصبوغ

حافظي على ثبات لون شعرك المصبوغ ورطوبته من خلال وصفة الزبادي. افردي كمية مناسبة من الزبادي على الشعر واتركيها لفترة 15 دقيقة، من ثم اشطفي الشعر بشامبو خاص بالشعر المصبوغ. يمكن استعمال هذه الوصفة لكافة ألوان الشعر المصبوغ سواء الداكن مثل الأسود، او الفاتح الأشقر. كرري الوصفة مرة في الأسبوع.

 

زيت البابونج للشعر الفاتح

ان اعتمدت على صبغات الشعر الفاتح، مثل الأشقر بدرجاته، أو العسلي والنحاسي وغيره، فإن زيت البابونج يساعدك جدا في ثبات لون الصبغة الفاتحة ويمنح الشعر اشراقا وتوهجا الى جانب العمل على ترطيبه وتغذيته وحمايته من التقصف. وزعي كمية مناسبة من زيت البابونج على خصل الشعر الفاتح قبل الاستحمام بنصف ساعة، ثم اشطفي الشعر بالماء والشامبو الخاص بالصبغات. كرري الوصفة مرة اسبوعيا.

طبقي هذه الخلطات، وحافظي على لون شعرك المصبوغ لأطول فترة ممكنة.

  • شارك على:

أخبار

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@holwa_official

تابعنا على تويتر

@holwa_official

تابعنا على الانستغرام

@holwa_official

شاهدنا على اليوتيوب

@Holwa

تابعنا على شبكة جيغرام

@Holwa
image title here

Some title